إنريكي ضد أنشيلوتي.. مفاجأة كبرى تنتظر ريال مدريد في قمة تشيلسي 

تاريخ النشر: 05/04/2023
144
منذ سنة
إنريكي ضد أنشيلوتي.. مفاجأة كبرى تنتظر ريال مدريد في قمة تشيلسي 

يقترب المدرب الإسباني لويس إنريكي من تولي الإدارة الفنية لتشيلسي الإنجليزي، خلال الساعات المقبلة، في ظل المفاوضات الجارية بين الطرفين حاليا.

وسافر في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء،لويس إنريكي للعاصمة الإنجليزية لندن، من آجل حسم مفاوضات توليه تدريب تشيلسي، خلال الفترة المقبلة.

وأعلن تشيلسي، الأحد الماضي، إقالة المدرب جراهام بوتر، من منصب المدير الفني للبلوز، بسبب سوء النتائج، التي يعاني منها الفريق الأزرق.

تابع كل أخبار تشيلسي عبر "سعودي سبورت"

وفتح تشيلسي منذ فترة ليست بالقصيرة، باب المفاوضات مع لويس إنريكي الذي يبتعد عن التدريب منذ رحيله عن منتخب إسبانيا، عقب نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وقاد بالأمس المدرب المؤقت لتشيلسي، الفريق للتعادل مع ليفربول سلبيا، في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

إنريكي يقود تشيلسي ضد ريال مدريد: 

تشير كافة التقارير البريطانية، أن لويس إنريكي سيقود تشيلسي في مواجهة ريال مدريد، المقررة يوم الأربعاء الموافق 12 إبريل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر، أن يوقع لويس إنريكي على عقود تدريب تشيلسي في الساعات المقبلة، حيث قد يشاهد مباراة الفريق المقبلة ضد ولفرهامبتون، يوم السبت المقبل في الدوري الإنجليزي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية من هنا عبر سعودي سبورت

وسيقود إنريكي الإدارة الفنية لتشيلسي، في مواجهة ريال مدريد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها على ملعب كامب نو.

وسبق لإنريكي أن قاد برشلونة من قبل للتتويج بأخر ألقابه في دوري أبطال أوروبا، بالفوز في نهائي برلين عام 2015، على يوفنتوس الإيطالي (3-1).

اقرأ أيضا

التعادل السلبي يحسم قمة تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي

تعرف على نتيجة مواجهة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن